افضل حبوب اسيتيل ل كارنتين للجنس

حبوب اسيتيل ل كارنتين مفيدة جدا للجنس. وتعالج العجز الجنسي المرتبط باي خلل وظيفي أو غياب تام للانتصاب و للخصوبة بسبب عدة عوامل نفسية وفسيولوجية معقدة.حبوب اسيتيل ل كارنتين للجنس تحد من العجز الذي هو مشكلة شائعة إلى حد كبير تؤثر على العديد من الرجال مرة واحدة على الأقل في حياتهم الجنسية. ومن هنا فإن حبوب اسيتيل ل كارنتين تقدم حقيقة و من خلال اثباتات دراسات  علاج أو منع بشكل أفضل للمشاكل الجنسية للرجل سواء للانتصاب او للخصوبة او للضعف الجنسي بشكل عام .

الكارنتين والانتصاب

 افضل حبوب اسيتيل ل كارنتين

 حبوب اسيتيل ل كارنتين تزيد من نشاط إنزيم سيانيلات إنزيمات الأوعية الدموية في الأوعية الدموية مما يزيد من تركيز دواء أحادي الفوسفات (CGMP). يساعد CGMP في استرخاء الأوعية الدموية للانتصاب وهو أحد المكملات الرئيسية للعديد من المنتجات التي تحفز الانتصاب و للجنس .

كما ان حبوب اسيتيل ل كارنتين للجنس لوخدها او مع الالفا بيوتيك ، تزيد من حرق الأحماض الدهنية في الخلايا لهذا فهي رائعة لكمال الاجسام. ينتج عن هذا إنتاج عدد أقل من الجذور الحرة وتصبح عروق الدم أكثر مرونة وصفاء للانتصاب و للخصوبة ولممارسة الجنس بشكل افضل  ، مما يزيد من تأثير L-arginine.


الكارنتين والخصوبة

 اسيتيل ل كارنتين للجنس

تشير دراسة حديثة إلى أن الاستهلاك اليومي من 250 ملغ من الكارنيتين -اسيتيل ل كارنتين- إلى جانب 2500 ملغ من الأرجينين يحسن الحياة الجنسية للأفراد. أُجري البحث ، الذي أجراه علماء من جامعة سابينزا في روما ، بمساعدة 54 رجلاً تتراوح أعمارهم بين 35 و 75 عامًا .

لهذا فنحن ننصح بشدة باستخدام حبوب استيل ل كارنتين للجنس من اجل معالجة اي مشكل مرتبط بحياة الرجال الجنسية .
المزيل هذا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل دواء و حبوب fertility blend للرجال

fertilaid فوائد للرجال و حبوب fertilaid للرجال

حبوب الجنسنج للرجال و افضل انواع الجنسنج للجنس