افضل اسماء ادوية لزيادة هرمون الذكورة ( التستوستيرون )

"افضل دواء لزيادة هرمون الذكورة".سنستعرض لكم افضل مكملات غذائية و اسماء ادوية لزيادة هرمون التستوستيرون هرمون الذكورة للرجال و لكمال الاجسام ،بهذا المقال سنتعرف على أدوية هرمون الذكورة ( التستوستيرون ) و ايضا كيفية رفع هرمون الذكوره بشكل طبيعي للصحة الجنسية و الانجابية، لماذا كذلك تستخدم  مكملات غذائية لزيادة هرمون التستوستيرون Testosterone بشكل علاج و دواء  كافضل دواء لزيادة هرمون الذكورة .

 دعونا نقول ان  هرمون التستوستيرون Testosterone هو أكثر من ذلك بكثير من كونه هرمون الذكورة .

مثل باقي هرمونات و المكملات الغذائية الاخرى للجنس مثل هرمون الاستروجين ، البروجسترون ، و DHEA ، هرمون الذكورة ( التستوستيرون ) هو هرمون الستيرويد المركب من الكوليسترول .



اسماء ادوية لزيادة هرمون التستوستيرون


 يمكن أن يقلل الكولسترول المنخفض أو ادوية العلاج المفرط لخفض الكوليسترول أو غير الملائم من خفض مستويات الخلايا ومستويات هرمون الذكورة التستوستيرون.

 ويتحقق تركيب هرمون الذكورة ( التستوستيرون ) في الخصيتين والمبايض لكلا الجنسين ، في الغدد الكظرية. هو ، للجنس الذّكريّ ، ال [هرمون] الرئيسيّ وبشكل خاصّ هو هرمون أنابوليك للرجال. وهو أيضا الهرمون الذي يزيد من الدافع الجنسي في كلا الجنسين .

 من الناحية النظرية ، فإن مستوى هرمون الذكورة التستوستيرون لدى الرجال أعلى بخمس مرات من النساء. من الناحية العملية ، في الرجال ذوي التستوستيرون المنخفض والنساء ذوات المستويات العالية ، يمكن أن تكون قياسات التستوستيرون في البلازما متماثلة تمامًا.

المكملات الغذائية التستوستيرون ليست افضل دواء لزيادة هرمون الذكورة و لكن ايضا هي الهرمون المفضل لدى "لكمال الأجسام" الذين يستخدمونه في كثير من الأحيان لزيادة كتلة عضلاتهم و من اجل الحفاظ على قوامهم الرياضي و للتضخيم .

لماذا نستخدم أدوية هرمون الذكورة ( التستوستيرون )


 لا تمايز جنسي ذكري بدون التستوستيرون لهذا انت تحتاج الى ادويه رفع هرمون الذكوره اذا كنت تعاني من الضعف الجنسي .

التستوستيرون ضروري للغاية للتمايز الجنسي في الجنس الذكري من الولادة. في سن البلوغ ، يزداد إفراز التستوستيرون. هذا هو ما يسمح بتطوير الأعضاء التناسلية للبالغين ونضجها ، وخاصة القضيب والخصيتين.


والتستوستيرون هو أيضا هرمون الذكورة الذي يسبب تطوير نمو الشعر ، وظهور العضلات الباطنية ، وقبل كل شيء ، في المراهقين لدينا ، هو في أصل اهتمامهم في الجنس الآخر.



 في بعض الأحيان يتم نسيان أن التستوستيرون من بين ادويه رفع هرمون الذكوره الضرورية لكلا الجنسين و ليس للرجال فقط . خاصة لتطوير وصيانة الغريزة الجنسية و للانتصاب . 

 تحاول صناعة الأدوية  أيضًا تطوير أشكال من اسماء ادوية لزيادة هرمون التستوستيرون الاكثر شهرة لملء نقص إفراز الهرمون ، سواء لدى الرجال أو النساء. ستجد العديد من اسماء اقراص و افضل انواع ادوية لزيادة هرمون الذكورة  التي يتم تكييفها مع جرعات الاحتياجات سواء للمراة او للرجل و لكمال الاجسام  ، و التي تقييم سريريا و بيولوجيا ، حسب الجنس و الغاية منها .

 هل تبحث عن افضل دواء لزيادة هرمون الذكورة؟


قبل ان تفكر في شراء افضل
أدوية هرمون الذكورة ( التستوستيرون ) لزيادة هرمون الذكورة ، عليك ان تعلم ان هناك علامات محددة يجب أن تنبهنا إلى نقص محدود في هرمون الذكورة التستوستيرون و هي :

علاج نقص هرمون التستوستيرون عند الرجال بالاعشاب
 


  •  نقص و تساقط الشعر بشكل واضح عن غير العادة ،
  • انخفاض كتلة العضلات على حساب الدهون ،
  • عجز الرغبة في الجنس بلهفة (لا ينبغي الخلط بينه وبين العدوان) والرغبة الجنسية (في كلا الجنسين) ، وخاصة بالنسبة للمراهقين ،
  • انخفاض مقاومة الإجهاد العضلي ،
  • تشوهات في نمو الأعضاء الجنسية و نوعية الحيوانات المنوية ،
  • نقص في القوة العضلية ، والتعب ، والهشاشة البدنية و  الضعف الجنسي و كذا مظاهر الحزن و الكآبة .

 في المقابل ، فإن التستوستيرون الزائد ، جنبا إلى جنب مع العوامل البيئية والغذائية ، سيعزز حب الشباب عند البلوغ.

حبوب و اسماء ادوية لزيادة هرمون التستوستيرون


هرمون الأبطال! هذا اقل ما يقال عنه ، الرياضيون و ممارسي كمال الاجسام تحديدا يعرفون ذلك جيداً: كل اسماء ادوية التستوستيرون تسهل و تزيد من الأداء الرياضي و كذا تنبني العضلات . و حبوب هرمون التستوستيرون فعليا تستخدم لهذا الغرض من قبل العديد من الرياضيين و في العديد من التخصصات لكن اكثر لكمال الاجسام فهي مفيدة للتضحيم و للعضلات .

 لجميع هذه الأسباب ، يعتبر استخدام التستوستيرون وجميع المواد ذات الصلة ، اليوم ، كالمنشطات محظورة تماما في المنافسة الرسمية عالميا .

حبوب هرمون التستوستيرون

 البروتينات الأساسية


ومع ذلك ، فإن شراء و مجرد التعرف على افضل انواع
اسماء ادوية لزيادة هرمون التستوستيرون ليس كافيًا لصنع العضلات لكمال الاجسام، بل يتطلب أيضًا ممارسة منتظمة وتدريجية وجرعات عالية من البروتين .  


إن العجز في البروتين والأحماض الأمينية سيعطل إفراز التستوستيرون بشكل واضح . لهذا السبب ، ورهنا بالعمل السليم للكلية والتحكم فيها ، من الضروري زيادة كمية البروتين في الشخص المتقدم في السن من خلال استخدام أدوية هرمون الذكورة ( التستوستيرون ) .حتى لا يكون هناك  فقدان كتلة العضلات والقوة مع زيادة العمر.

 كيف يمكن علاج هرمون الذكورة عند الرجال؟


لزيادة هرمون الذكورة هناك العديد من العوامل الغذائية الأخرى المهمة جدا و هي :
  •      التوازن الغذائي في الفيتامينات والمعادن التي قد تتطلب "على الأقل" تناول مكمل غذائي من الفيتامينات للرجال والمعادن المتعددة في واحدة منها نحن لسنا متأكدين من النظام الغذائي المتوازن.
  •  معدل و تناول الزنك للرجال في النظام الغذائي وإذا كان هناك حاجة إلى مكملات. ستجد الزنك و المعادن في المحار وكبد العجل وبعض اللحوم التي هي أغنى. بالنسبة للنباتيين ، ستكون براعم القمح ، فطر شيتاكي ، بذور السمسم ، بذور القرع ، والبقوليات.
  •  أشعة الشمس وفيتامين د : لذلك من الضروري مراقبة مستوى فيتامين د للرجال الخاص بك ، على الأقل في بداية فصل الشتاء ، وأن تكون منتبهاً لنظام غذائي يحسن من الاستهلاك و / أو المكملات المناسبة . رصدها.
 


 ما يجب القيام به للحصول لزيادة هرمون الذكورة (التستوستيرون )... بطبيعة الحال:
  1. أولاً ، يجب ان يكون لديك نشاط بدني منتظم و تدريب لأولئك الذين يمارسون الرياضة. لا حاجة لأن تكون رياضيًا عظيمًا: ثلاثين دقيقة من المشي السريع ، خمس مرات في الأسبوع تكفي.
  2.  الجمع بين دورتين أو ثلاث دورات أسبوعيًا من تمارين الدراجة أو التمارين الرياضية المائية أو كمال الأجسام وفقًا لإمكانياتك أو أذواقك أو عمرك. من الجيد القيام بتمارين منتظمة لتطوير مقاومة العضلات ، على سبيل المثال ، المضخات أو مجموعات من الانثناءات على ساقيه.
  3.  النشاط الجنسي المنتظم  هو أيضا عامل راعي و مساهم في  علاج هرمون الذكورة عند الرجال. بعض الدراسات تشير إلى أن مجرد النظر إلى الصور المثيرة من شأنه أن يعزز إفراز التستوستيرون.
  4.  وبنفس الطريقة ، بالنسبة للمنافسة ، ولا سيما من أجل الفوز في المنافسة ، فإن هذا هو الفاعل أو المتفرج. حقيقة هل هذا يفسر الإدمان على مباريات كرة القدم وعنف بعض المؤيدين؟

علاج نقص هرمون التستوستيرون عند الرجال بالاعشاب

انها الاعشاب والنباتات الطبيعية المعروفة باسم "phytomodulatrices" ، و تسمى أيضًا "الهرمونات النباتية الطبيعية" و هي معروفة جدا بخصائصها في لزيادة هرمون الذكورة .

 هناك الماكا للرجال  ، متاح فى مستخلصات موحدة ، على شبكة الإنترنت ، بالإضافة إلى مسحوق الماكا.

و يوجد ايضا الكثير من المكملات الغذائية التي تعمد على مكونات بالاعشاب من اجل
علاج نقص هرمون التستوستيرون عند الرجال .
نذكر ايضا حبوب الحلبة و الجينسينغ للرجال .

 ماذا يفعلون؟ هذه السلائف لديها عمل أخف من المكمل التستوستيرون ولكن أيضا أكثر ثباتا. من الجيد استخدام الخط الأول أو في حالة وجود عوز سريري أو بيولوجي معتدل.

مكملات غذائية لزيادة هرمون التستوستيرون

 أعرف العديد من الأشخاص و كذا ممارسي كمال الاجسام الذين أبلغوا عن تأثيرات واضحة بشكل واضح على الحالة العامة للحالة الجنسية لديهم أو جفاف المهبل أو الدورة الشهرية او للعضلات وللتضخيم بعد استخدامهم افضل انواع و اسماء  ادوية لزيادة هرمون التستوستيرون التي بدورها تحمل Testosterone وهو دون ادنى شك افضل دواء لزيادة هرمون الذكورة.


تعليقات

  1. منتجات موقعنا المتنوعة متوفرة بسعر خيالي عبر كود خصم مفارش العييري و غيره من اكواد و كوبونات الخصم التى تسهل على العملاء التسوق و من خلالها يتمكنوا من الحصول على خصومات تتجاوز ال 35% و تتاح المنتجات جميعها فى أقسام الموقع على مدار اليوم و يتم توصيلها فى أسرع وقت.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل دواء و حبوب fertility blend للرجال

fertilaid فوائد للرجال و حبوب fertilaid للرجال

حبوب الجنسنج للرجال و افضل انواع الجنسنج للجنس