افضل انواع bcaa، طريقة الاستخدام و xtend bcaa فوائد

 افضل انواع bcaa؟ ،قبل ان نتحدث عن انواع و xtend bcaa فوائد و طريقة استخدام و كذا فوائد افضل حمض xtend bcaa ،علينا ان نعلم ان كل انواع bcaa من الأحماض الأمينية المتفرعة ،و هي افضل منتجات ذات شعبية كبيرة في عالم كمال الاجسام. و  xtend bcaa فوائد  و غيرها انها تستهلك كمكمل غذائي في التغذية الرياضية ، بنفس الطريقة مثل البروتينات (مصل اللبن وكازين) ،و بغض النظر عن طريقة استخدام bcaa فهي تلعب دور في التطور الأمثل لخلايا العضلات من خلال العمل كمقلوب و من خلال تعزيز استعادة العضلات بعد جلسات كمال الاجسام وتمارين تدريب الوزن المكثف و هي من افضل  xtend bcaa فوائد.
  تقدم BCAA الآن في العديد من الأشكال و هناك عدة انواع منها و لكل فوائد و طريقة استخدام  وتحظى بشعبية كبيرة بحيث تنتجها العديد من العلامات التجارية في مجموعة واسعة من النماذج. لذلك قمنا بإعداد هذا الملف للرجال و خاصة ممارسي كمال الاجسام منهم  للتعرف على افضل انواع BCAA ++++ النسبية لمساعدتهم على اختيار المنتج المناسب لبرنامجمهم التدريبي ، ولكن أيضًا ضمن ظروفك المادية وأهدافك و كلها منتجات تتوفر على متجر اي هيرب الغني عن التعريف .

 xtend bcaa فوائد

 يتم تحقيق التأثيرات المضادة لتقويضي BCAA وتشجيع نمو العضلات بشكل رئيسي بواسطة الليوسين. من أجل توفير أكبر تأثير ، BCAAفوائد  عموما لديها مستويات عالية من leucine مقارنة مع isoleucine و Valine. تبقى النسبة المثالية 2: 1: 1 ، أي جرعتين من الليوسين لجرعة واحدة من الأيسولوسين وكثير من جرعات حمض الفالين. 

افضل انواع bcaa لديها نسبة أعلى من الليوسين (4: 1: 1 أو 8: 1: 1). من المهم أن تعلم أن العمل بشكل صحيح على العضلات الهيكلية ، يحتاج leucine عنصرين آخرين من BCAAs. سيكون من غير المشوق أن تستهلك سوى ليسين.

 Leucine يعمل أيضا على تخليق البروتين. إنها العملية التي يقوم الجسم من خلالها باستقلاب البروتينات لإحضارها إلى العضلات ، وإعادة تدويرها وإرسال بعض منها بين النفايات. 

من xtend bcaa فوائد  انها تساعد  على تقليل الفاقد من البروتين عن طريق تعزيز امتصاص وإعادة تدوير الجسم. كما أنه يحسن من استيعاب الجليكوجين ، وهو أحد مصادر الطاقة للعضلات عندما تقدم جهودًا كبيرة. يزيد BCAA من الأداء الرياضي ويساعد في تحقيق معيار الذهب الشهير الذي يسعى إليه كبار الرياضيين.

 هذه الآثار من xtend bcaa فوائد على العضلات تجعلها تؤخذ عادة خلال فترات للتنشيف و للضخامه العضلات ، لفقدان الدهون واكتساب كتلة العضلات لكمال الاجسام. 

 ويمكن أيضا طريقة استخدام استهلاك BCAA في جميع أنحاء برنامج كمال الاجسام لزيادة فعالية عزل بروتين مصل اللبن من نوع البروتين.

افضل انواع bcaa



تتميز BCAAافضل انواع  في المقام الأول من حيث عملية استخراج الأحماض الأمينية. يمكننا بعد ذلك التمييز بين نماذج BCAA و micronized العادية.
 
1- انواع  BCAA العادي: تتميز بتجفيف فوري فوري. وبالتالي يتم الحصول على المسحوق بعد تجفيف المواد التي يتم استخراج الأحماض الأمينية منها. هذا النوع من BCAA أقل تكلفة ، ولكن لديه إمتصاص أبطأ.
2- انواع  BCAA Micronized: اليوم ، أكثر وأكثر شيوعا ، يتميز هذا النوع من BCAA بواسطة استخراج micronization. تتضمن هذه العملية جعل جزيئات الحمض الأميني أصغر بكثير. ثم يتم استيعابهم بسهولة أكبر من قبل الجسم. بشكل عام ، تكون BCAA المتناهية الصغر أكثر كفاءة من النماذج العادية و هي من افضل انواع bcaa.
 من الممكن أيضًا تصنيف افضل انواع BCAA وفقًا للنسبة. النماذج العادية سيكون لها النسبة المعتادة من 2: 1: 1. نماذج خاصة ، ومع ذلك ، سيكون لديك كمية متزايدة من الليوسين مع نسب 4: 1: 1 ، 8: 1: 1 أو 10: 1: 3. يتم تكييف هذه BCAA مثل xtend bcaa فوائد بشكل عام لاستخدام محدد بشكل جيد كتدريب خاص للكثافة العالية جدًا.

كيف تختار افضل نكهة bcaa  و افضل bcaa للضخامه

ان شراء BCAA ليس عشوائيا. هناك العديد من المعايير التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار فيما يتعلق بحالتك البدنية ، ولكن أيضًا أهدافك وبرنامجك في كمال الأجسام. 
ينبغي دراسة الجرعة اليومية طريقة استخدام bcaa من الأحماض الأمينية للاستهلاك وفقا لاحتياجات عضلاتك وشدة التدريب الخاص بك. بشكل عام ، يحتاج الجسم إلى تناول 3 جم إلى 5 غرام من الأحماض الأمينية في اليوم. ولكن هذه الحاجة يمكن أن تصل إلى 15 جرامًا يوميًا لدى الرياضيين المحترفين .
ايضا هناك العديد من افضل النكهات المختلفة من  bcaa للضخامه  على موقع اي هيرب مثلا علامةxtend bcaa لو حدها تعطيك خيار ازيد من 5 نكهات و لعل الافضل بالنسبة لي بنكهة الليمون ، يمكنك اختيار الانسب لك حسب الذوق الذي يناسبك .فالمهم هنا معرفة حجم و العلامة التجارية للبيكا .
 ولذلك من المهم استشارة المشورة والنصيحة التغذية من طبيب أو محترف في علم التغذية أو التغذية الرياضية قبل استهلاك BCAA. يجب أن يكون معروفًا أيضًا أنه يجب اعتبار BCAAs مكملاً وليس كبديل عن نظام غذائي متوازن.

 ما هي المعايير الهامة في افضل انواع bcaa قبل الشراء؟


تلعب خصائص المنتج أيضًا دورًا مهمًا في اختيار افضل انواع BCAA. فيما يلي المعايير الواجب مراعاتها عند اختيارك من اجل الحصول على xtend bcaa فوائد  :

  • النسبة: 
وهي تحدد نسب الأحماض الأمينية (الليوسين ، الأيسولوسين ، فالين) في BCAA. نسبة 2: 1: 1 هي الأكثر شيوعًا. ومع ذلك ، يمكنك اختيار هذه النسبة وفقًا لاحتياجات جسمك والآثار التي تبحث عنها.
  • العرض:
 المسحوق له ميزة كونه أسهل في الاستيعاب. ويمكن أيضا أن تكون مختلطة مباشرة مع الهزازات. ومع ذلك ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص للجرعات. لتجنب مخاوف الجرعة ، يمكنك اختيار BCAAs في كبسولات أو أقراص أو كبسولات.
  •  الامتزاج:
 هذا المعيار يشير إلى صفات التخفيف من مسحوق أو كبسولات في الماء أو سائل آخر. تشكيل كتل في شاكر يمكن أن تجعل العصير أقل متعة. لذلك تفضل دائما المنتجات التي تحل جيدا.
  • مكونات إضافية:
  يضيف المنتجون عادة مكونات أخرى مثل الجلوتامين ، أرجينين ، فيتامين B6 و C ، أو الكافيين ، التوراين ، الألانين والكارنيتين إلى BCAA. هذه المكونات الإضافية تزيد من آثار المنتج على العضلات ، ولكن أيضا على الأداء البدني بشكل عام.
لاحظ أن لا  تحتوي على مكونات مسببة للحساسية مثل الغلوتين أو اللاكتوز.
  •  النكهة :
 مثل المكملات الغذائية الأخرى ، BCAA لها نكهه غير سارة إلى حد ما. يتم تقديم بعض الطرز بنكهات مختلفة. تأكد من أن الرائحة التي اخترتها تناسبك خاصة إذا كان عليك أخذ المنتج لعدة أسابيع. تحقق أيضا من المحليات والمكونات الأخرى المستخدمة (أكسيد النيتريك ، الليسيثين ، مستحلب ...) لتحصل على افضل نكهة bcaa.


  • السعر: 
BCAA ++++ الأسعار تختلف بشكل عام وفقًا لمقدار BCAA ، ولكن أيضًا و فقا للجودة و العلامة التجارية هنا ننصحك دائما بتجنب الارخص ثمنا . يمكنك العثور على جيوب من بعض الجرامات في حوالي 5 € في السوق. سوف يستغرق الأمر ما بين 30 و 70 يورو للكيلو الواحد إذا قمت بشراء منتجات عالية الجودة  من افضل انواع bcaa .

 افضل 6 انواع bcaa من اي هيرب للشراء مع كود خصم 


الان راح نقدملكم افضل انواع BCAA من اي هيرب ، هاي المنتجات لشركات وعملاقة في المجال و لها قيمتها بالسوق الاوروبية ، و اغلب المنتجات حاصلة على تقييمات ايجابية محفزة جدا للشراء ما ترونها من تقييم سلبي فهو لشركة منافسة لاغير،بنصحكم بشدة ب xtend bcaa اختاروا الوزن المناسب لميزانيتكم فهي الاجود . ما تنسونا اخواننا الكرام بارك الله فيكم باستخدام كوبون الخصم  من اي هيرب HAD3514 الخاص بنا للتخفيض من ثمن مشترايتكم  .

xtend bcaa فوائد



 



 استنتاج  xtend bcaas ماهو


مهما كانت طريقة استخدام bcaa سواء كان ذلك لفقد الدهون للضخامه و للتنشيف و لبناء العضلات في فترة الجفاف (اكتساب العضلات الجافة) ، للحصول على كتلة العضلات و تعزيز الأداء ، يبقى استهلاك BCAA ضروريًا للرجل الذي يمارس كمال الاجسام .
  xtend bcaa فوائد  هذه المكملات الغذائية ستساعدك على الوصول إلى أهدافك بشكل أسرع من خلال تزويد عضلاتك بالأحماض الأمينية التي تحتاجها لتنمو بشكل جيد و للضخامه .
مع دليل افضل المنتجات للرجال و بعد ان فهمت xtend bcaas ماهو  يمكنك الان بعد معرفة هذه المعلومات البسيطة بسهولة اختيار افضل انواع bcaa الذي يناسب أهدافك وظروفك المادية.


المزيدافضل انواع bcaa مثل هذا

تعليقات

  1. السلام عليكم كم ملعقه او سكوب على كم ملى ماء

    ردحذف
  2. منتجات غاية الروعة و الأناقة تتمكنوا من الحصول عليها من خلال hibobi code و غيره من أكواد الخصم التى من خلالها يتمكن العملاء من الحصول على مختلف لوازمهم بأسعار من الصعب إيجادها فى الخارج و يتمكن العملاء من إستبدال أو إسترجاع المنتجات الغير مناسبة بسهولة و دون الحاجة للإنتظار كثيرا.

    ردحذف
  3. خصومات كود خصم مودانيسا من خلالها يتمكن العملاء من الحصول على ما يريدوا من أقسام الموقع بتكلفة من الصعب إيجادها فى الخارج و المنتجات تصل على العنوان المحدد فى أسرع وقت ممكن و دون الحاجة لدفع الكثير من المبالغ المالية مثلما يحدث عند التسوق من أقسام المواقع الآخرى.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل دواء و حبوب fertility blend للرجال

fertilaid فوائد للرجال و حبوب fertilaid للرجال

حبوب الجنسنج للرجال و افضل انواع الجنسنج للجنس